محمد السادس يحضر مباراة في كرة القدم المصغرة بين فريق ولي العهد الأمير مولاي الحسن وفريق من أطفال جمعية فضاء المولودية بوجدة

مكناس سيتي
389 مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 8 يونيو 2011 - 8:55 مساءً
محمد السادس يحضر مباراة في كرة القدم المصغرة بين فريق ولي العهد الأمير مولاي الحسن وفريق من أطفال جمعية فضاء المولودية بوجدة

وجدة البوابة : وجدة 8 يونيو 2011، جرت زوال اليوم الثلاثاء 7 يونيو 2011 مبارة في كرة القدم المصغرة بين فريق ولي العهد الأمير مولاي الحسن، وفريق من أطفال جمعية فضاء المولودية ينتمون كلهم إلى أحياء شعبية بالمدينة، وجرى اللقاء بالقاعة المغطاة الجديدة بحضور الملك محمد السادس الذي تابع أطوار اللقاء، وانتهت المباراة بفوز فريق الأمير مولاي الحسن، وفي النهاية تقدم كلا الفريقين للسلام على جلالة الملك في خطوة تؤكد دعم العرش لمختلف فئات الشعب المغربي خاصة الفئات الشعبية. 

تجدر الإشارة إلى أن الخبر استقته “وجدة البوابة” من طرف عائلات بعض الأطفال الذين لعبوا في المباراة، هؤلاء الأطفال كما تؤكد عائلاتهم  كانوا في غاية السعادة ويتحدثون على هذه المباراة بحماس و إعجاب بالمبادرة الملكية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.