مدرب الرجاء يغادر الدار البيضاء غاضبا نحو إسبانيا

مكناس سيتي
33 مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 6 ديسمبر 2017 - 5:58 صباحًا
مدرب الرجاء يغادر الدار البيضاء غاضبا نحو إسبانيا

يبدو أن قرار لاعبي فريق الرجاء البيضاوي استئناف تداريبهم اليوم الأربعاء، بعد إضراب دام أقل من أسبوع، يقابله غضب الإسباني خوان كارلوس غاريدو من الطريقة التي تعاملت بها المجموعة احتجاجا على عدم صرف إدارة النادي لمستحقاتها.

وعلمت “هسبورت”، من مصدر مقرّب من الإطار الإسباني، أن الأخير بات متذمّرا مما يجري داخل مستودع ملابس “الفريق الأخضر” بشأن المستحقّات المالية، إذ أسر لبعض مقرّبيه أن بعض اللاعبين يتزعمون الإضرابات عن التداريب، حتى إن البعض منهم يغلّب المصلحة الشخصية على الحفاظ على تماسك المجموعة، كما شأن أحد الركائز الأساسية في الفريق، الذي طالب بالحصول على حصّته “الدسمة” من منحة كأس العرش.

في سياق متّصل، أوضح المصدر ذاته أن غاريدو، شأنه شأن باقي اللاعبين، يعاني من تأخّر إدارة فريق الرجاء البيضاوي في صرف رواتبه الشهرية، ومستحقاته الخاصّة بلقب كأس العرش، ويتكلّف مستشاروه القانونيون بمراسلة مركب “الوازيس” بانتظام؛ وهو ما دفع المدرب الإسباني إلى السفر إلى إسبانيا مباشرة بعد إشرافه على الحصّة التدريبية صبيحة أمس الاثنين، من أجل تدارس ملفاته القانونية العالقة مع فريقه المكلّف بذلك.

جدير بالذكر أن غاريدو أصبح محط اهتمام كبير لدى الصحافة الإسبانية بعد تتويجه بلقب كأس العرش مع الرجاء، إلا أن المدرب السابق لفريق فياريال لا يفكر في الرحيل عن “الفريق الأخضر” ومتشبّث بالاستمرار إلى غاية نهاية الموسم الجاري، وفق العقد المبرم بين الطرفين، على الرّغم من المشاكل التي تؤرّق باله وتؤثّر سلبا على عمله بشكل طبيعي.

* لمزيد من أخبار الرياضية والرياضيين زوروا Hesport.Com

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.