مدرسة الملك فهد العليا للترجمة بطنجة تعلن عن مباراة لولوج مسالك الترجمة التحريرية

مكناس سيتي
612 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 31 مايو 2011 - 8:35 صباحًا
مدرسة الملك فهد العليا للترجمة بطنجة تعلن عن مباراة لولوج مسالك الترجمة التحريرية

وجدة البوابة : وجدة – 31-5-2011 أعلنت مدرسة الملك فهد العليا للترجمة بطنجة أن مباراة الالتحاق برسم الفصل الأول من مسالك الترجمة التحريرية ستجري أيام 6 و 7 و 8 شتنبر المقبل.وذكر بلاغ لهذه المؤسسة أن الترشيحات تقبل من الطلبة الحاصلين على شهادة الإجازة أو ما يعادلها في التخصصات المناسبة لهذه المسالك.

ويتعلق الأمر بمسلك الترجمة عربية -فرنسية -انجليزية، الذي يلجه حملة الإجازة أو ما يعادلها في الإجازة في الدراسات الفرنسية أو الدراسات العربية أو الإجازة في القانون العام أو الخاص باللغة الفرنسية، أو الإجازة في العلوم الاقتصادية أو العلوم البحتة.

كما تهم مسلك الترجمة عربية-انجليزية-فرنسية الذي يلجه حملة الإجازة أو ما يعادلها في الدراسات الإنجليزية، ثم مسلك الترجمة عربية -إسبانية- فرنسية الذي يلجه حملة الإجازة أو ما يعادلها في الدراسات الإسبانية، إضافة إلى مسلك الترجمة عربية -ألمانية-فرنسية ويلجه حملة الإجازة أو ما يعادلها في الدراسات الألمانية.

وأضاف المصدر ذاته أنه يمكن الحصول على مطبوع الترشيح من خلال موقع المدرسة الإلكتروني (www.ecoleroifahd.uae.ma)،مشيرا إلى أن آخر أجل لقبول الترشيحات هو 30 يونيو المقبل.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.