مدرسة عقبة بن نافع الفهري بمكناس تحتفل باليوم العلمي للأرض

مكناس سيتي
100 مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 3 أبريل 2017 - 1:32 مساءً
مدرسة عقبة بن نافع الفهري بمكناس تحتفل باليوم العلمي للأرض

تحت شعار ” التربية على التنمية المستدامة ” نظمت جمعية أمهات وآباء وأولياء التلاميذ مدرسة عقبة بن نافع الفهري بشراكة مع المندوبية السامية للمياه والغابات، وبمناسبة اليوم العالمي للأرض نشاطا تربويا ، تحت إشراف مدير المؤسسة وجميع الأطر التربوية ، لفائدة جميع التلاميذ، يوم الجمعة 31 مارس 2017 …
بعد تحية العلم الوطني افتتح السيد مدير المؤسسة الحفل بكلمة افتتاحية رحب فيها بالحضور متحدثا عن الدور المهم للتربية البيئية وعلاقتها بالطفل داخل المؤسسة وكيف تساهم في تنمية الحس الجمالي للطفل.

تم بعد ذلك تم تقديم عرض من طرف ممثل المندوبية السامية للمياه والغابات لفائدة الحضور ، بعد ذلك تم تقديم وصلات موسيقية بالإضافة إلى إعداد لوحة تعبيرية من طرف تلاميذ المؤسسة في سياق موضوع البيئة .

تلتها بعد ذلك عملية التشجير داخل المؤسسة بالإضافة إلى حملة نظافة ومشاركة التلاميذ في ورشات الرسم ،وفي الأخير تم توزيع الجوائز على بعض المشاركين . رضوان المسكيني

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.