مديرثانوية ابن الياسمين الإعدادية بصفرو يسب الله داخل المؤسسة

مكناس سيتي
1٬437 مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 17 أكتوبر 2011 - 1:17 مساءً
مديرثانوية ابن الياسمين الإعدادية بصفرو يسب الله داخل المؤسسة

مكناس سيتي 17/10/2011

مونية شكراني بوكرين نشر بالفايسبوك يوم 16/10/2011

عقد مدير المؤسسة يوم الاربعاء الماضي اجتماع تربوي حضره عدد قليل من الأساتذة و خلال الإجتماع تدخلت أستاذة عينت حديثا بعد أن لاحظت أسلوبه في الكلام غير اللائق و طلبت منه أن لا يرفع صوته عليها مما أدى الى خلاف انسحبت الأستاذة على إثره من الإجتماع مما أثار غضبالمدير فأرغد و أزبد ,,,,و في اليوم الموالي جاء بكل فخر يخبر بعض الاساتذة بما فعله بالاستاذة خلال الاجتماع وصل به الحال الى سبها في غيبتها مرددا نخلي دار بوها و التطاول على الله فشتم الله شكون تكون ربها استغفر الله العظيم على مرأى من بعض الأساتذة و حين انسحبت احدى الاستاذات استنكارا لما سمعته في حق الله و في حق زميلتها لم يعجب ذلك السيد المدير فثار عليها بدورها مهددا اياها وغير مبالي قال سيري دعيني و حين اجابت ندعيك لله قال الله يفرعك انت الاولى فاي مربي هذا المدير؟؟؟؟

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.