مرض القلب يعمق الجراح الصحية للممثلة ماهماه

مكناس سيتي
158 مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 25 ديسمبر 2017 - 2:25 مساءً
مرض القلب يعمق الجراح الصحية للممثلة ماهماه

تمر الممثلة عائشة ماهماه بأزمة صحية صعبة إثر معاناتها من أعراض مرض القلب، نقلت على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاجات اللازمة.

وأكدت الممثلة المغربية في اتصال بهسبريس تعرضها لوعكة صحية صعبة، واكتفت بالقول: “أعتذر منكم، لا أستطيع الحديث كثيرا لأني طريحة الفراش وأعاني من اضطرابات في التنفس والقلب”.

وأفادت مصادر مقربة من ماهماه بأنّ حالتها الصحية تدهورت خلال الفترة الأخيرة إثر معاناتها مع أمراض القلب، ما ألزمها الفراش، مضيفة أن “الممثلة المغربية تتابع علاجها بمصلحة أمراض القلب والأوعية الدموية بمستشفى مولاي يوسف بالدار البيضاء”.

وكانت الممثلة عائشة ماهماه قد أجرت عملية جراحية على القلب سنة 2013 لم تكلل بالنجاح التام.

ومعلوم أن هذه الفنانة المغربية الكبيرة، التي أتحفت المغاربة بتشخيصها القوي والتلقائي في العديد من المسرحيات والأفلام السينمائية والأعمال التلفزيونية، ظلت منذ مدة ليست بالقصيرة تعاني من ظروف صحية واجتماعية مزرية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.