مصادرة هيروين بحوزة زائر بسجن تولال مكناس

مكناس سيتي
1٬122 مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 24 أبريل 2017 - 1:25 مساءً
مصادرة هيروين بحوزة زائر بسجن تولال مكناس

حجز رئيس «حي التقوى» بسجن تولال 2 بمكناس، أخيرا، كمية من مخدر»الهيروين» لدى زائر، بعد إجراء تفتيش مباغت، إثر توصله بمعلومة تفيد أن الزائر يخفي المخدر بطريقة محكمة.

وأكدت المصادر ذاتها، أن المتهم، نزيل في الثلاثينات من العمر ، يقضي عقوبة حبسية مدتها خمس سنوات ، بتهمة ترويج المخدرات. كما أنه من ذوي السوابق في مجال ترويج الممنوعات داخل مجموعة من السجون المغربية التي قضى فيها العديد من العقوبات السجنية في وقت سابق. وفتح مع النزيل تحقيق في الموضوع ، قبل إحالته بعد ذلك على زنزانة انفرادية في إطار العقوبة التأديبية التي تتخذها المؤسسة السجنية في مثل هذه الحالات، في انتظار الإجراءات التي ستتخذها الجهات القضائية في هذا الشأن وفق ما ينص عليه القانون.

من جهة أخرى، تمكنت عناصر تابعة لسجن تولال1 أخيرا ، من إحباط عملية تسريب كمية مهمة من مخدر الشيرا معدة للترويج ، كانت في طريقها للدخول إلى هذا السجن ، عن طريق أحد السجناء الذي كان نزيلا بمستشفى محمد الخامس لبضعة أيام ، تحت حراسة مشددة من قبل العناصر الأمنية . و عند عودته إلى زنزانته بعد الاستشفاء ،عثر بحوزته على كمية من مخدر الشيرا ،محشوة بإحكام في أسفل حذائه، قبل أن يتم الاستماع إلى المتهم في محضر قانوني.

المصدر - حميد بن التهامي
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.