معتقل اسلامي: تم نزع سروالي وتهديدي بالاغتصاب أمام أنظار والدي

مكناس سيتي
448 مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 23 أغسطس 2013 - 7:55 مساءً
معتقل اسلامي: تم نزع سروالي وتهديدي بالاغتصاب أمام أنظار والدي

فاطمة شكيب- لكم/ مكناس سيتي: اتهم معتقل اسلامي، يدعى سعيد اليوسفي، رجال مخابرات مغربية بنزع سرواله وتهديده أمام والديه باغتصابه داخل فراش نومه خلال عملية اعتقاله السنة الماضية، وقال نقلا عن بيان توصل به موقع “لكم. كوم” عن طريق “اللجنة المشتركة للدفاع عن المعتقلين الإسلاميين”، “باغتني رجال المخابرات في فراش النوم و شرعوا في ضربي أمام أنظار والدي وعائلتي، وتم نزع سروالي وضربي في أماكن حساسة من جسدي و تم تهديدي بالاغتصاب أمام أنظار والدي”.ووفقا لنفس البيان فإن اعتقال المعتقل اليوسفي جاء عقب مشاركته في المظاهرات التي تم تنظيمها بمدينة مكناس، قبل أن ينشىء صفحة على الموقع الإجتماعي “الفايسبوك” يدعو فيها إلى التظاهر ضد ما أسماه ” تواطؤ الأمن مع تجار المخدرات”، كما طالب في نفس الصفحة بزيارة ملكية إلى منطقته للوقوف على بعض “الخروقات”.
ويحكي المعتقل في البيان الذي بعث به إلى اللجنة، أنه عند وصوله إلى مقر التحقيق بالمعاريف بالدارالبيضاء تم إنزاله مغمض العينين تحت الأرض، حيث ظل عرضة للتعذيب طيلة 12 يوما.
وأكد المعتقل أنه طلب منه التوقيع على أوراق قدموها له تمنح الإذن للشرطة بتفتيش منزل عائلته، وقال “بعد تقديمي أمام وكيل الملك أخبرته عن هذه التجاوزات فلم يعرني أي اهتمام، و أخبرني بأنني متهم بالمس بنظام الدولة و تكوين عصابة إجرامية وإعداد المتفجرات ولائحة من التهم دون أي دليل يذكر، وحوكمت ب5 سنوات لينتهي بي الأمر داخل سجن سلا2”.

معتقل اسلامي: تم نزع سروالي وتهديدي بالاغتصاب أمام أنظار والدي

معتقل اسلامي: تم نزع سروالي وتهديدي بالاغتصاب أمام أنظار والدي

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.