مكناس : اعتقال طبيب متلبسا بإجهاض حامل

مكناس سيتي
629 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 28 مايو 2013 - 7:29 مساءً
مكناس : اعتقال طبيب متلبسا بإجهاض حامل

مكناس سيتي: مكناس في 28 ماي 2013، اعتقلت مصالح الأمن بمكناس، دكتورا في الطب العام متلبسا بإجراء عملية إجهاض غير شرعية لفتاة داخل عيادته بأحد أحياء المدينة.

وجاء اعتقال الطبيب، أمس الإثنين، على إثر شكاية تقدمت بها فتاة تبلغ من العمر 19 عاما متضررة من عملية أجراها لها المتهم، مما جعل رجال الأمن يضعون عيادته تحت المراقبة. 

وقد ضبط الطبيب “ع.أ” البالغ من العمر 65 عاما، بعد مداهمة عناصر الأمن لعيادته وهو بصدد إجراء عملية إجهاض لفتاة في عقدها الثالث. 

هذا واسفرت العملية، عن اعتقال طالبة جامعة عمرها 21 عاما ، كانت تنتظر دورها للتخلص من جنين تحمله سفاحا في أحشائها، كما تم توقيف شخصا يعمل بائعا متجولا يرجح أن يكون له علاقة بحمل إحدى الفتاتين. 

وذكرت مصادر يومية “العلم” أن الفتاة التي كانت بين يدي الطبيب تم نقلها وهي تحت تأثير التخدير إلى المستشفى من أجل إسعافها، فيما تمت مصادرة أجهزة و معدات تستعمل في إجراء هذه العمليات.

مكناس : اعتقال طبيب متلبسا بإجهاض حامل

مكناس : اعتقال طبيب متلبسا بإجهاض حامل

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.