مكناس: اعتقال عضويين من جماعة العدل والإحسان

مكناس سيتي
807 مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 8 يونيو 2014 - 9:10 مساءً
مكناس: اعتقال عضويين من جماعة العدل والإحسان

مكناس: اليوم 24/ مكناس سيتي: اصدر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بمدينة مكناس قرار إيداع عضويين من جماعة العدل والإحسان رهن الاعتقال الاحتياطي بتهمة التجمهر وعرقلة السير العام ومحاولة إضرام النار.
واعتقل اعضاء الجماعة على خلفية الاحتجاجات التي نظمها سكان سيدي بوزكري بضواحي مدينة مكناس، وقطع خلالها المحتجون الطريق الوطنية أمام السيارات لعدة ساعات وأقدم احدهم على صب البنزين على بعض السيارات في محاولة لإضرام النار فيها وهو ما استدعى تدخل القوات العمومية لفض التجمهر.
ويحتج منذ مدة عدد كبير من سكان هذا الحي اثر قرار إفراغهم من مساكنهم المقامة على أراض تابعة للأوقاف، بعدما قررت الأخيرة رفع دعاوي قضائية في حقهم، وتتلخص مطالبهم في تملك تلك الأراضي، وهو ما رفضته السلطات العمومية على اعتبار أن تلك الأراضي ملك لطرف أخر ،وهو ما تسبب في اندلاع تلك الاحتجاجات.

مكناس: اعتقال عضويين من جماعة العدل والإحسان

مكناس: اعتقال عضويين من جماعة العدل والإحسان

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.