مكناس : الجمعية الإسماعيلية للمعاقين تنظم عملية “إفطار الصائم ” لفائدة حوالي مائة معاق من المنخرطين بالجمعية المعوزين | مكناس سيتي

مكناس : الجمعية الإسماعيلية للمعاقين تنظم عملية “إفطار الصائم ” لفائدة حوالي مائة معاق من المنخرطين بالجمعية المعوزين

الأحد, سبتمبر 12th, 2010

مكناس-7-9-2010– نظمت الجمعية الإسماعيلية للمعاقين مساء أمس الإثنين بمكناس عملية “إفطار الصائم ” لفائدة حوالي مائة معاق من المنخرطين بالجمعية المعوزين وذلك ضمن تقليد كرسته الجمعية منذ تسع سنوات.

وتميز هذا الحفل الذي تنظمه الجمعية خلال ليلة القدر المباركة بتقديم وجبتي الإفطار والعشاء وتوزيع مواد غذائية (كيس دقيق وزيت وسكر وشاي وعدس وحمص وورز …) لفائدة 100 أسرة من أسر أطفال الجمعية إضافة إلى 50 محفظة تشمل جميع لوازم الدراسة.

وذركت السيدة ثريا بن دحمان رئيسة الجمعية أن هذا الحفل ، الذي تنظمه الجمعية سنويا ، يتم بتعاون مع سفارة الإمارات العربية المتحدة في إطار التعاون الأخوي الذي يجمع البلدين الشقيقين ، مشيرة إلى أن السفارة تخصص مساعدات هامة لعدد كبير من الجمعيات داخل المغرب ومن ضمنها الجمعية الإسماعيلية تتمثل بالخصوص في مواد غذائية أساسية.

وقالت إن الجمعية قامت بمناسبة الشهر المبارك بتوزيع حصص من المواد الغذائية على 850 أسرة على امتداد شهر رمضان معربة عن أملها في أن تستمر هذه السنة الحميدة لمساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة المعوزين.

وتميز الحفل ، الذي حضره بالخصوص والي جهة مكناس – تافيلالت عامل مكناس السيد محمد فوزي ورؤساء المصالح الخارجية وعدد من الشخصيات إلى جانب عدد من الفاعلين الجمعويين بمكناس، ، بتلاوة أمداح نبوية أدتها مجموعة إسماعيل بوجية من مكناس.

الكاتب على يمكنك متابعة الردود على هذا عن طريق آر إس إس 2.0.

يمكنك ترك رد أو تعليق في هذا الموضوع ، وأي تعليق خارج نطاق الموضوع سوف يهمش !




Search in Youtube Search in Google Send to Search Text Highlight


© 2017 مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس. All Rights Reserved.