مكناس: بووانو يدعو أرباب سيارات الاجرة إلى تجديد سياراتهم

مكناس سيتي
628 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 28 مارس 2017 - 8:25 مساءً
مكناس: بووانو يدعو أرباب سيارات الاجرة  إلى تجديد سياراتهم

دعا عبد الله بووانو رئيس جماعة مكناس في تصريح له، أمس الاثنين، أرباب سيارات الاجرة الصغيرة والكبيرة بمكناس إلى تجديد سياراتهم.

بووانو استغل مناسبة تجديد شركة سيتي باص لأسطولها من الحافلات، أمس الاثنين، لدعوة أرباب سيارات الأجرة إلى تجديد أسطولهم كذاك، حيث دعاهم إلى الاستفادة من عرض الدول في هذا الخصوص الذي لازال قائما إلى حدود الساعة.

وأكد بووانو في ذات التصريح أن شركة سيتي باص بتجديدها المتواصل لأسطولها من الحافلات، إنما تعبر عن التزامها بشروط دفتر التحملات، ورغبتها في تقديم خدمة جيدة للساكنة المحلية وسد النقص في الأحياء التي تعاني خصاصا في بعض الخطوط، خاصة بعد التخلص من مجموعة من الحافلات التي لم تعد صالحة للاستعمال.

وبالعودة إلى سيارات الأجرة بمكناس، فنسبة تجديدها تظل غير كافية بتاتا، بسبب جشع مالكيها أو وجود مشاكل بين مالكي “الكريمات” ومستغليها،حيث تتواجد بعاصمة المولى إسماعيل مئات سيارات الأجرة من الصنفين متهالكة وعبارة عن خردة تجد الساكنة نفسها مرغمة على ركوبها، خاصة وسط المدينة.

المصدر - مكناس بريس
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.