مكناس تحتضن الدورة السادسة للأيام المتوسطية لشجرة الزيتون

342 مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 27 فبراير 2013 - 10:07 مساءً
مكناس تحتضن الدورة السادسة للأيام المتوسطية لشجرة الزيتون

مكناس – مكناس سيتي/مكناس فس 27 فبراير 2013،  تحتضن مدينة مكناس٬ من 27 فبراير الجاري إلى فاتح مارس المقبل٬ الدورة السادسة للأيام المتوسطية لشجرة الزيتون.

وتشكل هذه الأيام٬ المنظمة بمبادرة من الجامعة الدولية للأندلس والقطب الزراعي للزيتون بالمدرسة الوطنية للفلاحة بمكناس٬ ومشاركة العديد من الشركاء والخبراء الوطنيين والدوليين من عدد من البلدان المنتجة لزيت الزيتون في حوض المتوسط٬ أرضية لتبادل التجارب والخبرات في مجال زراعة الزيتون٬ وبحث المؤهلات العلمية والتقنية والتكنولوجية لسلسلة شجرة الزيتون.

وسينشط فقرات هذه التظاهرة٬ المنظمة حول موضوع “جودة وصحة .. في قلب التنافسية٬ التسويق واستراتيجية تجارة زيت الزيتون”٬ العديد من الشركاء والخبراء الوطنيين والدوليين من عدد من البلدان المنتجة لزيت الزيتون في حوض المتوسط.

مكناس تحتضن الدورة السادسة للأيام المتوسطية لشجرة الزيتون
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.