مكناس: تفكيك شبكة لتهريب اللحوم الفاسدة

مكناس سيتي
543 مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 24 أغسطس 2012 - 10:25 مساءً
مكناس: تفكيك شبكة لتهريب اللحوم الفاسدة

مكناس سيتي: مكناس في 12 غشت 2012، تمكنت فرقة الدراجين المتنقلة التابعة لمصالح الأمن بمكناس٬ أول أمس الجمعة٬ من إيقاف شبكة متخصصة في تهريب اللحوم الفاسدة وبحوزتها حوالي طن من أسقاط الذبائح (الكبد والطحال).

وقد تم ضبط كميتين متفرقتين من هذه اللحوم الفاسدة٬ الأولى تقدر بحوالي 449 كلغ من مادتي الكبد والطحال مخبأة وسط متلاشيات لأجهزة إلكترونية منزلية في سيارة من الحجم الكبير كانت قادمة من مدينة مليلية المحتلة في اتجاه مدينة مكناس وعلى متنها شخصين تم إيقافهما رفقة شخص ثالث كان يقود سيارة أخرى.

كما تم ضبط كمية ثانية تزن حوالي 500 كلغ من مادتي الكبد والطحال بمستودع للجزارة بعد تفتيشه من طرف عناصر الأمن٬ وذلك بعد إدلاء هؤلاء الموقوفين بتواجد كمية أخرى من مادتي الكبد والطحال مخبأة بمستودع للجزارة٬ ما أسفر عن إيقاف أربعة أشخاص آخرين بينهم صاحب هذا المستودع.

مكناس: تفكيك شبكة لتهريب اللحوم الفاسدة

مكناس: تفكيك شبكة لتهريب اللحوم الفاسدة

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.