مكناس تودع أحد أعيانها من الجيل الذهبي

مكناس سيتي
672 مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 29 أغسطس 2016 - 10:45 مساءً
مكناس تودع أحد أعيانها من الجيل الذهبي

في جو مهيب شيعت ظهر يوم السبت الماضي جنازة المرحوم الحاج عبد اللوهاب العرائشي، والد الحاج العربي العرائشي المستشار البرلماني والفاعل الاقتصادي  بمدينة مكناس، وقد  ورافق الموكب الجنائزي حشود  كبيرة وسط أجواء  حزينة انطلاقتا من منزل الفقيد بالمدينة  الجديدة ومرورا بمسجد محمد السادس  حيث أقيمت صلاة الجنازة ووصولا  إلى ضريح الشيخ عبد القادر العلمي بالمدينة العتيقة حيث وارى الفقيد الثرى  . 

وقد عرفت الجنازة حضور شخصيات رسمية  أبت إلا أن تشارك  وتكون حاضرة في توديع  أحد أبناء مكناس البررة للجيل الذهبي  من القرن الماضي وهو المعروف بوطنيته وتعلقه بالعرش  وغيرته الكبيرة على  مدينة مكناس،وكانت وفود على رأس قائمة  الحضور الرسمي  ممثلة  في كل من ديوان عامل  عمالة مكناس  ومجلس المستشارين والاتحاد العام لمقاولات المغرب  والجماعة الحضرية لمكناس  وغرفة التجارة والصناعة والخدمات  لجهة فاس مكناس و هيئات المجتمع المدني  .

كما ساهمت الجنازة  في لم شمل  الأطياف السياسية بكل  تلويناتها وحضرت جل الشخصيات البرلمانية بمكناس والإقليم  على اختلاف مشاربها وكدا العائلة الرياضية  المعروفة بجميع أجيالها السابقة والحالية ، إذ سجل حضور العديد من الوجوه  التي كانت لها علاقة صداقة مع  ابن المرحوم الحاج العربي العرائشي الذي سبق له أن تقلد العديد  من المناصب على مستوى رئاسة المجلس الإداري   للنادي الرياضي  المكناسي.

مكناس تودع أحد أعيانها من الجيل الذهبي

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.