مكناس: جمعية “ربيع قرطبة” و”ودادية سكان تجزئة قرطبة” تنظمان حملة للتشجير في بعض أنحاء التجزئة

مكناس سيتي
2٬776 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 23 مارس 2010 - 12:04 مساءً
مكناس: جمعية “ربيع قرطبة” و”ودادية سكان تجزئة قرطبة” تنظمان حملة للتشجير في بعض أنحاء التجزئة

مكناس 23-03-2010 تماشيا مع روح مشروع الميثاق الوطني للبيئة والتنمية المستدامة، وفي إطار خلق حي إيكولوجي، نظمت جمعية “ربيع قرطبة” و”ودادية سكان تجزئة قرطبة” بمكناس يوم أمس حملة للتشجير في بعض أنحاء التجزئة.

وساهم في هذه التظاهرة، التي تندرج في إطار الاحتفال باليوم العالمي للشجرة (22 مارس من كل سنة)، كل من الجماعة الحضرية لمكناس، والمديرية الجهوية للمياه والغابات ومحاربة التصحر للأطلس المتوسط ومجموعة “بيزورنو سيجيدما”.

وقد استهل هذا الحفل بإلقاء مجموعة من المداخلات من طرف رؤساء الجمعية والودادية ولجنة البيئة بالجماعة الحضرية لمكناس، وممثل المديرية الجهوية للمياه والغابات ومحاربة التصحر ومدير مجموعة “بيزورنو سيجيدما”، أجمعت على أهمية الشجرة في حياة الإنسان ودعت إلى الحفاظ عليها والاعتناء بها وجعلها جزءا من الانشغالات اليومية.

وتم عقب ذلك غرس عدد من أشجار “النارنج” والنخيل والأرز والفلين في مختلف شوارع التجزئة .

حملة للتشجير

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.