مكناس : حفل خيري لفائدة المستفيدين من خدمات مؤسسات الرعاية الاجتماعية بالمدينة بمناسبة العشر الأواخر لشهر رمضان الكريم

مكناس سيتي
668 مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 12 سبتمبر 2010 - 10:35 مساءً
مكناس : حفل خيري لفائدة المستفيدين من خدمات مؤسسات الرعاية الاجتماعية بالمدينة بمناسبة العشر الأواخر لشهر رمضان الكريم

بمناسبة العشر الأواخر لشهر رمضان الكريم ،نظمت الغرفة الدولية جونيور بالمغرب (فرع مكناس)، أمس بتنسيق مع المندوبية الإقليمية للتعاون الوطني بمكناس والكتابة العامة للفدرالية الوطنية للجمعيات المشرفة على مؤسسات الرعاية الاجتماعية، حفلا خيريا لفائدة المستفيدين من خدمات مؤسسات الرعاية الاجتماعية بالمدينة تمثل في مشاركة الأطفال الأيتام في وجبة إفطار جماعي على موائد الرحمان بقاعة الإسماعيلية باب منصور.

وقد تخلل هذا الحفل مجموعة من الأنشطة الترفيهية والفنية كان لها وقع طيب في نفوس الأيتام والمستفيدين من خدمات مؤسسات الرعاية الاجتماعية الذين أبدوا فرحتهم بهذه المناسبة وإحساسهم بالدفء العائلي الذي يعكس أهمية مثل هذه المبادرات في تكريس قيم التآزر والتضامن خاصة في أيام رمضان المبارك.

حضر هذا الحفل على الخصوص والي جهة مكناس -تافيلالت عامل عمالة مكناس ، والكاتبة العامة الوطنية للغرفة الدولية جونيور بالمغرب، ورئيس الجماعة الحضرية بمكناس، والكاتب العام للفدرالية الوطنية للجمعيات الخيرية ، والمندوب الإقليمي للتعاون الوطني بمكناس وعدد من الفعاليات الجمعوية.

وفي ختام الحفل رفعت أكف الضراعة إلى العلي القدير بأن يحفظ أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.