ملتقى مكناس لسباق النوادل على الطريق

مكناس سيتي
1٬275 مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 13 أبريل 2011 - 12:50 صباحًا
ملتقى مكناس لسباق النوادل على الطريق

مكناس-12-4-2011- تنظم جمعية نادي الشباب المبدعين يومي 16 و17 أبريل الجاري بمكناس “ملتقى مكناس لسباق النوادل على الطريق”، وذلك في إطار أنشطة النادي الثقافية والفنية والرياضية.

ويتضمن برنامج هذا الملتقى افتتاح معرض تشكيلي لعميد هذا الفن بالعاصمة الإسماعيلية أحمد وافي برواق “باب منصور لعلج”، إلى جانب تنظيم سباق بساحة لهديم لنوادل مكناس ذكورا وإناثا، وتكريم قيدوم النوادل المكناسيين وفعاليات رياضية وفنية.

كما يشمل برنامج الملتقى تنظيم حفل فني تحييه الطائفة العيساوية برئاسة المقدم الصفريوي، والثنائي الساخر “سانك سانك”، إلى جانب فرقة موسيقى كناوة برئاسة المعلم اطعيمة، وفناني الراي الشابين راني ولعريف.

ويتميز هذا الحفل أيضا بتقديم معزوفات على آلة الكمان للفنان عزيز لفراي وعلى آلة القانون للطالبة خولة الحامدي، إضافة إلى فرقة الدقة المراكشية برئاسة المقدم صابر.

Related Articles

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.