ملك الراي الشاب خالد يلهب جمهور برنامج عرب أيدول وأحلام تعبر عن بالغ إعجابها بصوته وأداءه

6٬075 مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 31 مايو 2013 - 8:34 مساءً
ملك الراي الشاب خالد يلهب جمهور برنامج عرب أيدول وأحلام تعبر عن بالغ إعجابها بصوته وأداءه

مكناس سيتي –  وجدة البوابة: مكناس في 31 ماي 2013، إختار الفنان الشاب خالد أن يستهلّ إطلالته في برنامج عرب أيدول Arab Idol  بأغنية C’est La Vie التي ألهبت الجمهور الحاضر، وقد رافقه عدد من الراقصين الذين إرتدوا ألوان مرحة. وبعد ذلك أدى الشاب خالد أغنية “عايشة” التي اهتز لها أعضاء اللجنة والجمهور وصار الجميع يردد معه “عايشة”

راغب علامة فضّل إلقاء التحية على الشاب خالد على المسرح، وإحتضنه متذكّراً المرة الأولى التي حضر فيها إلى بيروت خلال الحرب الأهلية، حيث حضر حفلةً لعلامة وسمع صوت إطلاق الصواريخ، فسأله: “هل هذه ألعاب نارية إحتفالاً بغنائك؟”

نانسي عجرم رحّبت فيه وأعربت عن فخرها بكون خالد فنان حقيقي يُمثل العالم العربي خير تمثيل في الدول الأجنبية حيث يُحيي الحفلات ويلتقي بالجمهور.

أحلام كانت الوحيدة التي باركت له على المولود الجديد، فهو والد للمرّة الخامسة، وأعربت عن فخرها به كونهما مطربين عربيّين، أمّا حسن الشافعي أثنى على نوع الموسيقى التي يُقدّمها خالد والتي تمزج بين الشرقي والغربي. وقد ازدادت أحلام إعجابا بالفنان الجزائري الشاب خالد مؤكدة بالمناسبة أنها تحب جيدا “فن الراي” وأن الشاب خالد بالنسبة لها يعتبر وبدون مجاملة، تقول أحلام، “زعيم الراي”..

ملك الراي الشاب خالد يلهب جمهور برنامج عرب أيدول وأحلام تعبر عن بالغ إعجابها بصوته وأداءه
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.