ممرض ألماني متهم بقتل 84 شخصا على الأقل لهذا السبب

مكناس سيتي
270 مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 28 أغسطس 2017 - 11:54 مساءً
ممرض ألماني متهم بقتل 84 شخصا على الأقل لهذا السبب

صرحت الشرطة الألمانية، اليوم الإثنين، أنها تشتبه في أن ممرضا ألمانيا مسجون بالفعل بتهمة قتل اثنين من مرضاه قتل 84 شخصا آخرين على الأقل.

وإذا أدين الرجل الذي اكتفت الصحافة بالإشارة إليه باسم نيلز اتش. فسيصبح صاحب واحد من أسوأ السجلات بين السفاحين في ألمانيا. وأفاد بيان للشرطة بأن الرجل اعترف في الكثير من هذه الحالات لكنه لم يستطع تذكر تفاصيل ما فعل. بحسب ما نقلته وكالة “رويترز”.

وذكرت هيئة الإذاعة والتلفزيون (إن.دي.أر) أنه في جلسات سابقة أقر الرجل بأنه تعمد حقن المرضى في عيادتين بشمال ألمانيا بعقاقير مميتة ثم محاولة إنعاشهم لكي يظهر في صورة البطل.

وأدانت المحكمة الممرض الذي يبلغ من العمر الآن 40 عاما في مدينة أولدنبرج الشمالية بتهمتي شروع في قتل وتهمتي قتل في عام 2015.

وقالت الشرطة إنها حققت في قضايا قتل أخرى في مستشفيات بمدينتي أولدنبرج ودلمنهورست في شمال ألمانيا بعد استخراج رفات 134 شخصا لهم صلات بالرجل.

وذكرت أن الرجل استخدم خمسة أنواع مختلفة من العقاقير على المرضى بين عامي 1999 و 2005.

وقالت الشرطة إن تقارير اختبارات السموم على 41 شخصا لم تكتمل مما يعني أن عدد الضحايا قد يزيد.

ووجه المدعون اتهامات لستة أشخاص عملوا مع الممرض في مستشفى دلمنهورست للاشتباه في تقاعسهم عن وقف أعمال القتل رغم علمهم بها.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.