منع بلكورة القيادي في حزب بنكيران من مغادرة التراب الوطني | مكناس سيتي

منع بلكورة القيادي في حزب بنكيران من مغادرة التراب الوطني

الأحد, نوفمبر 24th, 2013

مكناس سيتي: مكناس في 22 نونبر 2013، أمر قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بفاس بالمنع من مغادرة التراب الوطني وبإغلاق الحدود في وجه ابو بكر بلكورة القيادي بحزب العدالة والتنمية والعمدة السابق لمدينة مكناس، وذلك على خلفية اتهامه بالتورط في جرائم و اختلاسات مالية كبيرة.
و كانت النيابة العامة بمكناس أحالت بلكورة،على قاضي التحقيق بقسم جرائم الأموال بفاس، بعد الاستماع إليه هو وزوجته ونائبه السابق محمد عدي.
ويتابع بلكورة على خلفية التورط في جرائم مالية واختلاسات كبرى خلال فترة توليه لعمودية مدينة مكناس، قبل ان يتم عزله من طرف وزير الداخلية السابق شكيب بن موسى على أساس مجموعة من الملفات التي كانت محط تقرير سابق للمفتشية العامة لوزارة الداخلية، تتعلق بمنح رسائل التخلي عن المتابعة القضائية لصالح بعض مخالفي قانون التعمير خارج مصالح الإدارة دون التأكد من إصلاح أو حذف سبب المتابعة القضائية وإعادة الأمور إلى نصابها.. كما يتابع القيادي السابق بحزب رئيس الحكومة بتهم الترخيص بالأشغال في تجزئة بصفة غير قانونية..
كما أن اللجنة المركزية التابعة لوزارة الداخلية رصدت عددا من “الخروقات” تتعلق بالتسيير، من بينها منح بلكورة لزوجته وللمقاولة التي يملك رأس مالها رخصة للبناء وأخرى للسكن من دون تأشيرة الوكالة الحضرية، فضلا عن مصادقته على بناء طوابق متعددة بعدد من البنايات في خرق واضح للقانون، زيادة على أن خمس عمارات من أصل تسعة بنيت من خمس طوابق عوض أربعة التي جرى الترخيص بها

منع بلكورة القيادي في حزب بنكيران من مغادرة التراب الوطني

منع بلكورة القيادي في حزب بنكيران من مغادرة التراب الوطني

الكاتب على يمكنك متابعة الردود على هذا عن طريق آر إس إس 2.0.

يمكنك ترك رد أو تعليق في هذا الموضوع ، وأي تعليق خارج نطاق الموضوع سوف يهمش !




Search in Youtube Search in Google Send to Search Text Highlight


© 2017 مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس. All Rights Reserved.