نيمار وكافاني ومبابي خارقين في "تحالف العدالة"

مكناس سيتي
28 مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 13 نوفمبر 2017 - 10:28 صباحًا
نيمار وكافاني ومبابي خارقين في "تحالف العدالة"

ظهر الثلاثي الهجومي لفريق باريس سان جيرمان لكرة القدم، المكون من البرازيلي نيمار دا سيلفا والأوروغوائي إديسنون كافاني والفرنسي كيليان مبابي، في فيديو دعائي نشره نادي العاصمة الفرنسية لفيلم “Justice League” (تحالف العدالة) الذي سيبدأ عرضه في فرنسا في 15 نونبر الجاري. كما ظهر أيضا في المقطع، الإيطالي ماركو فيراتي ولاعبة فريق باريس سان جيرمان النسائي، لور بولو.

وتقمص كل لاعب شخصية بطل خارق من أبطال الفيلم حيث ظهر نيمار ممثلا عن (باتمان) ومبابي (فلاش) وكافاني (أكوامان) وفيراتي (سايبورج)، بينما مثلت بولو شخصية (وندر وومان).

وأشار النادي الفرنسي إلى أن هذا الفيديو “يعلن عن تعاون حصري بين شركة الإنتاج السينمائي وارنر بروس في فرنسا وباريس سان جيرمان، بهدف الجمع بين الأبطال الخارقين في فيلم ‘تحالف العدالة’ والأبطال الخارقين في بي إس جي”.

وأضاف باريس سان جيرمان أن الاتفاق، الذي سيشمل أيضا تعاون في أنشطة مرتبطة بألعاب الفيديو، يهدف كذلك للدفع بقيم نبيلة مثل القوة والشجاعة والاحترام، “التي يتشاركها الأبطال الخارقون بالفيلم ولاعبو نادي العاصمة الفرنسية”.

ومن المقرر أن يبدأ عرض الفيلم بفرنسا في 15 نونبر الجاري، ويجمع “وندر وومان” (جال جادوت) و”باتمان” (بن أفليك) تحت إمرة المخرج زاك سنايدر.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.