هام : تحويل أولويات ومصلحة عامة الى مصلحة شخصية

مكناس سيتي
779 مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 12 فبراير 2016 - 11:42 صباحًا
هام : تحويل أولويات ومصلحة عامة الى مصلحة شخصية

مكناس سيتي رئيس التحرير

يروج في كواليس جماعة واد الجديدة التابعة لأحواز مكناس  أن رئيس الجماعة الجديد يخطط لتحويل مصالح المواطنين التي هم في أمس الحاجة اليها باعتبار أن المنطقة تفتقر الى أبسط المرافق الضرورية لضمان العيش الكريم للساكنة ،انعدام المرافق الترفيهية لتكوين الشباب كدور الشباب و الملاعب الرياضية ومركز للبريد يحمي رسائل المواطنين من التلف والضياع ،ناهيك عن مجموعة من المشاكل التي تتخبط فيها الجماعة من كلاب ضالة شوارع مدمرة أزبال منتشرة مع العلم أن المبادرة الوطنية للتنمية البشرية قد أهدت الجماعة شاحنة لجمع الأزبال مع وقف التنفيذ فهي مركونة في مرأب لمدة طويلة . والجديد هو أن السيد الرئيس لا تعجبه السيارة التي اقتناها الرئيس السابق والتي لايتجاوز عمرها الخمس سنوات اضافة الى سيارة أخرى وهي صالحة لسد حاجيات الجماعة ويخطط لشراء سيارة جديدة بتحويل . مشاريع وتأجيلها لهذا الغرض. ان مثل هذه السلوكات لاتخدم المجتمع والوطن أكثر مما تساهم في تفاقم الأزمة فأين نحن من ترشيد النفقات

هام : تحويل أولويات ومصلحة عامة الى مصلحة شخصية

هام : تحويل أولويات ومصلحة عامة الى مصلحة شخصية

العمومية؟

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.