هجوم على مقر الإذاعة بمكناس يخلف إصابة مصور القناة الأولى

مكناس سيتي
610 مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 10 أبريل 2017 - 8:08 مساءً
هجوم على مقر الإذاعة بمكناس يخلف إصابة مصور القناة الأولى

تعرض مقر الإذاعة الجهوية بمكناس لهجوم من طرف ثمانية أشخاص مدججين بالعصي،ليلة الجمعة الماضية،مما أدى الى إصابة مصور القناة الأولى.

وحسب مصادر لمكناس بريس،فالجناة كانوا في حالة سكر طافح،لحظة اعتدائهم على الزميل ب.غ مصور القناة الأولى،وفروا الى وجهة غير معلومة بعد تنفيذهم لجريمتهم النكراء.
وحول تفاصيل الحادث أفاد نفس المصدر أن أحد الجناة دخل في مشاداة كلامية مع الضحية،حوالي الساعة الحادية عشرة والنصف من ليلة الجمعة الماضية،بسبب طلب هذا الأخير له بتغيير مكان ركن سيارتهم التي كانت مركونة في وضعية غير قانونية أمام مقر الإذاعة،الأمر الذي لم يستسغه الجاني الذي استنجد بأصدقائه من الحانة المجاورة لمقر الإذاعة،لينهالوا على الضحية بالضرب المبرح في مختلف أنحاء جسده.

هذا وتم نقل الضحية الى مستشفى محمد الخامس من أجل تلقي العلاجات اللازمة،حيث خضع لفحص جهاز السكانير،أظهر إصابته بردود على مستوى الرأس.
هذا ونعلن نحن في مكناس بريس تضامننا المطلق مع الزميل ب.غ ضحية الإعتداء، وندعمه في كل الخطوات النضالية والقانونية الكفيلة بإنصافه.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.