هشام الإدريسي مدرب النادي المكناسي: التربصات التي قام بها الفريق كانت إيجابية ومشاكل التسيير لاأعرفها ولا أريد الدخول في تفاصيلها

1٬251 مشاهدة
أخر تحديث : السبت 31 يوليو 2010 - 11:15 مساءً
هشام الإدريسي مدرب النادي المكناسي: التربصات التي قام بها الفريق كانت إيجابية ومشاكل التسيير لاأعرفها ولا أريد الدخول في تفاصيلها

قال هشام الإدريسي مدرب النادي المكناسي بأن مجيئه إلى الفريق جاء برغبة من المسؤولين الذين اتصلوا به منذ الموسم الماضي بعد ذهاب الانفصال عن المدرب أرينا، لكن ارتباطه مع فريق اتحاد تمارة أجل الأمور إلى نهاية البطولة، وأضاف بأنه سعيد بالاشراف على فريق عريق له تاريخ وأمجاد وقاعدة جماهيرية كبيرة ومكانته الحقيقية هي القسم الوطني الأول.
وأكد هشام الإدريسي أن مشاركة النادي المكناسي في دوري المرحوم إدريس بنزكري الذي نظمه فريق اتحاد الخميسات كانت مفيدة بشكل كبير، باعتبارها المحطة الأخيرة لوضع التشكيلة الرسمية التي سيعتمد عليها الفريق في الموسم الكروي المقبل الذي سيستهل بمباريات كأس العرش.
وأضاف هشام بأنه يعمل بطريقة احترافية وبعيدا كل البعد عن كل ما يهز الحالة النفسية للاعبين ولحسن الحظ أن التربصات التي قام بها الفريق خارج المدينة أبعدته عن بعض المشاكل التسييرية التي لايريد معرفتها أو الدخول في تفاصيلها ، وكان تركيزه على التداريب المنظمة وتطبيق البرنامج الذي سطره صحبة الأطر التقنية بدليل أن المعسكرات والمباريات الودية طبقت بحذافرها واللاعبون أخذوا أكبر قسط من المباريات الودية والنتيجة أنه تم تكوين فريق متكامل سيكون إن شاء الله عند حسن ظن الجمهور المكناسي.
وعن انتدابات اللاعبين أوضح هشام الإدريسي بأن العمل الاحترافي الذي يقوم به الرئيس من أجل توفير كل الأجواء المريحة للعمل واستقطاب مجموعة من اللاعبين سيتم اختيار الأجود منهم باتفاق جميع الأطراف مع العلم بأن هناك لاعبين وقعوا عقودهم مع الفريق أمثال مصطفى أوشريف القادم من اتحاد طنجة وحمودة وبوعزة الفاتح والمهدي عياش والوردي ورفيق وبنسعيد وصالح مصلوح وخالد الولجي وآخر الملتحقين هو لاعب شباب المحمدية الصالحي وهناك اتصالات مع المهاجم السينيغالي الذي يلعب لسطاد الرباطي وإذا تحقق ذلك سنطوي صفحة الانتقالات يقول الإدريسي وسنركز أكثر على بداية موسم كروي متميز.
إلى ذلك دعا هشام الإدريسي جميع الكفاءات والفعاليات الرياضية بمدينة مكناس إلى توحيد الصفوف وتقديم التنازلات ونبذ النزاعات والخلافات المجانية من أجل الدفع بعجلة النادي المكناسي إلى الأمام مؤكدا أن مصلحة الفريق فوق كل الاعتبارات سعيا لإلى استعادة أمجاد الفريق الذي تظل أبوابه مفتوحة على مصراعيها في وجه كل من تجري في عروقه دماء الغيرة على الفارس الإسماعيلي.

هشام الإدريسي مدرب النادي المكناسي: التربصات التي قام بها الفريق كانت إيجابية ومشاكل التسيير لاأعرفها ولا أريد الدخول في تفاصيلها

عبد الإله بنمبارك

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.