هيكلة جديدة لجمعية المواهب للتربية الاجتماعية فرع مكناس

مكناس سيتي
497 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 14 مايو 2013 - 2:13 مساءً
هيكلة جديدة لجمعية المواهب للتربية الاجتماعية فرع مكناس

مكناس سيتي – الاتحاد الاشتراكي: مكناس في 14 ماي 2013، انعقد بدار الشباب محمد الخامس بمدينة مكناس الجمع العام العادي لتجديد فرع مكناس لجمعية المواهب للتربية الاجتماعية حيث التأم أبناء الجمعية بمكناس بمختلف الاطياف ومن مختلف الاعمار لينسجوا جميعا الخيوط الاولى للمولود الجديد المكتب التنفيذي لفرع مكناس.
وقد عرف الجمع العام نقاشا مستفيضا لتقييم التجربة السابقة بعد تلاوة التقريرين الادبي و المالي للمكتب المنتهية ولايته نقاش استشرف مستقبل العمل الجمعوي الجاد والهادف بالمدينة قبل المصادقة على التقريرين
والإنتقال مباشرة إلى نتخاب اعضاء مجلس الفرع بعدما قدم المكتب السابق استقالته الجماعية وسط التصفيقات الحارة عربونا من المواهبيين على تقدير مجهوداتهم وان احتدت النقاشات قبل ذلك.
في اعقاب ذلك تمت المصادقة على مشروع ميثاق شرف و كذا مشروع الورقة الداخلية للجمع العام في احترام تام لما هو معمول به وطنيا بل وقانونيا وتنظيميا.
بعد ذلك تم انتخاب لجنة الحكماء وهي تظم : البشير باباديه، عبد الله كويط، كمال الزيادني، بشرى الكبيس. 
تجدر الاشارة ان مجلس الفرع ضم 29 عضوا مع انتخاب عبد اله كويط رئيسا له. بعد ذلك تم انتخاب المكتب التنفيذي وهو يظم 11 عضوا ويتكون من :
رضا محامدي : رئيس الفرع – الفرع علاء باختي : نائب الرئيس – عادل العلوي : كاتب الفرع
سلمى ازمي : نائب كاتب الفرع – هشام الدويشي : امين الفرع – الراضي بن يوسف : نائب امين الفرع – اسامة بوصفيحة : محافظ الفرع – سعاد بومهدي : مستشار مكلف بقاربة النوع – زهير الدرادب : مستشار مكلف بالانشطة العادية – غازي محمد : مستشار مكلف بالمخيمات – مهدي لقيمة : مستشار مكلف بالانشطة الاشعاعية

هيكلة جديدة لجمعية المواهب للتربية الاجتماعية فرع مكناس

هيكلة جديدة لجمعية المواهب للتربية الاجتماعية فرع مكناس

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.