والد الزميل الصحفي علي خروبي في ذمة الله

مكناس سيتي
629 مشاهدة
أخر تحديث : السبت 3 نوفمبر 2012 - 11:16 صباحًا
والد الزميل الصحفي علي خروبي في ذمة الله

مكناس سيتي – وجدة البوابة: مكناس في 3 نونبر 2012،  قال تعالى في كتابه المبين “وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه  راجعون ” و قال عز وجل: “( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )” صدق الله العظيم

بلغنا بأسف عميق وحزن شديد نبأ وفاة المشمول  برحمة الله والد الزميل والصديق العزيز الأستاذ الإعلامي علي خروبي مراسل صحفي للجريدة الوطنية “ليكونوميست”، الذي وافته المنية في منتصف ليلية الخميس/ الجمعة 2 نونبر 2012،  في وجدة، بعد معاناة مع مرض مزمن.

وقد شيعت جنازته  بعد ظهر نفس اليوم  حيث ووري جثمانه الطاهر الثرى بمقبرة سيدي محمد  بعد الصلاة عليها في مسجد التينيس.

وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم أعضاء فريق شبكتي الأخبار “وجدة البوابة” و “مكناس سيتي” وعلى رأسهم مدير الشبكتين السيد عبد الناصر بلبشير، بأحر التعازي وأصدق المواساة في هذا المصاب الجلل إلى ابنه الزميل العزيز علي خروبي وإلى كافة أفراد الأسرة راجين للفقيد الراحل المغفرة والرحمة وفسيح الجنان وإلى أهله  وذويه  الصبر والسلوان .. إنا لله وإنا إليه راجعون

والد الزميل الصحفي علي خروبي في ذمة الله

والد الزميل الصحفي علي خروبي في ذمة الله

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.