وجدة تستقبل جلالة الملك محمد السادس بعد ظهر اليوم الثلاثاء

مكناس سيتي
758 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 31 مايو 2011 - 11:57 صباحًا
وجدة تستقبل جلالة الملك محمد السادس بعد ظهر اليوم الثلاثاء

عبد الناصر بلبشير/ وجدة البوابة – مكناس سيتي: وجدة 31 ماي 2011، علمت وجدة البوابة ان صاحب الجلالة الملك محمد السادس سيحل بحفظ الله و رعايته بمدينة وجدة بعد ظهر اليوم الثلاثاء، لتدشين عدد من المشاريع التي انجزت في وجدة و تاوريرت و بركان و جرادة و الناظور و فجيج بوعرفة و و للاطلاع على التي لاتزال في طور الانجاز و كذا لاطلاق المزيد من المشاريع بالجهة الشرقية. و تاتي الزيارة الملكية للمنطقة في اطار العناية المولوية التي يخصها صاحب الجلالة الملك محمد السادس لمدينة وجدة خاصة و باقي اقاليم الجهة عامة.
و جدير بالذكر انه مند اعتلاء صاحب الجلالة الملك محمد السادس اعزه الله و نصره عرش اسلافه المنعمين و الجهة الشرقية للمملكة المغربية تحظى ببالغ اهتمامات جلالته نصره الله حيث تعددت الزيارات الملكية لوجدة و باقي المناطق التابعة للجهة الشرقية و تجاوزت بصمات جلالته 254 بصمة ميمونة رات الجهة الشرقية في عهد محمد السادس اطلاق العديد من المشاريع التنموية و الاقتصادية و الاجتماعية..
حفظ الله مولانا الهمام صاحب الجلالة الملك محمد السادس و اقر عينه بولي عهده الامير الجليل مولاي الحسن و شد ازره بشقيقه السعيد المولى رشيد و حفظ سائر الاسرة الملكية الشريفة انه سميع مجيب.

وجدة تستقبل جلالة الملك محمد السادس بعد ظهر اليوم الثلاثاء

صاحب الجلالة الملك محمد السادس يحل بمدينة وجدة بعد ظهر اليوم

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.