وجدة زيري موقع جديد للاخبار يدخل على الخط و مكناس سيتي تهنئ الزميل عبد القادر كثرة

3٬216 مشاهدة
أخر تحديث : السبت 22 سبتمبر 2012 - 10:16 مساءً
وجدة زيري موقع جديد للاخبار يدخل على الخط و مكناس سيتي تهنئ الزميل عبد القادر كثرة

مكناس سيتي: علمت “مكناس سيتي” التابعة للشبكة الكبرى للاخبار”وجدة البوابة” انه دخل على الخط العنكبوثي بالجهة الشرقية مولود جديد و هو موقع الكتروني للاخبار اسمه ” وجدة زيري” للاخ عبد القادر كثرة مراسل جريدة المساء المراسل السابق لجريدة الاحداث المغربية. و يتميز هذا الموقع بجمالية و تصميم خاصية و نوعية الاخبار التي تنشر عليه لها نكهتها و جماليتها و تميزها .. و دخول هذا الموقع على الخط له قيمته المضافة للغاية سيما و ان صاحبه صحفي مهني يشجب الظلم و المنكر و يقدم المساعدة الاجتماعية للمواطنين و نحن اذ ننوه بهذا المولود الجديد و نرفع كامل التهاني للزميل الحاج عبد القادر كثر عميد صحافيي وجدة و بحق يستحق ان يكون ابا الصحافيين و احد رواد الشرق في نشر الحقيقة و امتلاك المهنية و الشجاعة في التعبير.. فمن منبر “مكناس سيتي” نرفع اسمى عبارات التهاني متمنين للمولود الجديد ” وجدة زيري” كامل التوفيق رغم اننا نعلم كل العلم انه موقع رائع و سوف يدخل الميدان الصحفي الالكتروني منافسا قويا لمختلف المنابر الالكترونية بالمنطقة و بالمغرب ايضا و الله الموفق…

www.oujdaziri.com/ar

وجدة زيري موقع جديد للاخبار يدخل على الخط و وجدة ماكازين تهنئ الزميل عبد القادر كثرة

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

  • عضو فدرالية الاباء