وزارة التعليم العالي تُفكر في فتح جامعة سعودية بالمغرب

مكناس سيتي
806 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 17 أبريل 2012 - 9:46 صباحًا
وزارة التعليم العالي تُفكر في فتح جامعة سعودية بالمغرب

Meknescity 17/04/2012

قال لحسن الداودي وزير التعليم العالي إن وزارته يفكر في فتح جامعة سعودية في المغرب، في إطار سياسة لفتح جامعات أخرى لاستقدام طلبة من افريقيا والعالم العربي، معربا في تصريحات أدلى بها لوكالة المغرب العربي للأنباء على هامش زيارة يقوم بها إلى المملكة العربية السعودية، عن يقينه بان الجانبين المغربي والسعودي سيوسعان مجال التعاون العلمي وأنه اتفق مع وزير التعليم العالي السعودي على تكوين لجنة لمتابعة توسيع مجال التعاون.

وكان الداودي قد بدأ يوم الاثنين 16 أبريل الجاري زيارة إلى السعودية يشارك خلالها في مؤتمر دولي للتعليم العالي تنظمه وزارة التعليم العالي السعودية، والتقى الداودي يوم الاثنين كل من سليمان بن عبد الله أبا الخيل مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، و فيصل بن عبد الرحمن بن معمر مستشار الملك عبد الله والمشرف العام على مكتبة الملك عبد العزيز العامة، قبل أن يقوم حسب ما ذكرته وكالة الأنباء السعودية بجولة في جميع أقسام المكتبة المذكورة ويطلع على جانب من الخدمات التي تقدمها للباحثين والطلبة السعوديين.

ويرافق الداودي في زيارته للملكة العربية السعودية محمد طلال رئيس ديوان وزارة التعليم العالي وسعد الشريف الوزاني رئيس جامعة الحسن الثاني بسطات، ومحمد الدوكي نائب رئيس جامعة القرويين.

وزارة التعليم العالي تُفكر في فتح جامعة سعودية بالمغرب

وزارة التعليم العالي تُفكر في فتح جامعة سعودية بالمغرب

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.