وفاة ضحية ثانية في حادثة سير وقعت على الطريق السيار فاس-مكناس

مكناس سيتي
5٬297 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 8 أبريل 2010 - 9:09 مساءً
وفاة ضحية ثانية في حادثة سير وقعت على الطريق السيار فاس-مكناس

مكناس 8-4-2010 توفيت سيدة متأثرة بجروحها بقسم الإنعاش في مستشفى محمد الخامس بمكناس كانت ضحية حادثة السير التي وقعت في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس على الطريق السيار فاس- مكناس لترتفع الحصيلة إلى قتيلين.

Autoroute الطريق السيار

Autoroute الطريق السيار

وأفاد مصدر طبي من المستشفى أن الهالكة أصيبت على مستوى الرأس في هذا الحادث الذي أسفر عن جرح 19 شخصا على الأقل مازال خمسة منهم تحت المراقبة الطبية بالمستشفى مشيرا إلى أن أحد الجرحى حالته خطيرة بعد أن بترت قدميه وإصابته بكسور في يديه.

وقد وقعت هذه الحادثة عندما اصطدمت حافلة لنقل الركاب كانت قادمة من مدينة بركان ومتوجهة إلى الدار البيضاء, بشاحنة كانت مجرورة بسيارة للإغاثة من أجل الإصلاح توقفت في الطريق مما أربك سائق الحافلة ففقد توازنه وانحرف بالحافلة نحو الحافة حيث تعرض جانب منها إلى الإتلاف بفعل قوة الاصطدام.

و تم نقل الجرحى إلى مستشفى محمد الخامس بمكناس لتلقي العلاجات الضرورية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.