يحيى شيحي صحفي بمدينة وجدة في ذمة الله

مكناس سيتي
491 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 1 نوفمبر 2012 - 3:29 مساءً
يحيى شيحي صحفي بمدينة وجدة في ذمة الله

مكناس سيتي – وجدة البوابة: مكناس في 1 نونبر 2012، بلغنا في شبكتي الأخبار  “مكناس سيتي” و”وجدة البوابة” نبأ وفاة الزميل الصحفي بوجدة المرحوم يحيى شيحي عن عمر يناهز الخمسين الذي وافته المنية اليوم الخميس 1 نونبر 2012 صباحا، بعد معاناة مع المرض والفقر وانعدام الضمائر رغم قيام بعض الزملاء الصحفيين بطرق الابواب لأجل تقديم المساعدة في الوقت المناسب عندما كان المرحوم في أمس الحاجة لها وهو يتلقى العلاجات بمستشفى الفرابي بوجدة. فتم إهمال الرجل وهو يعاني من مضاعفات المرض وعدم القدرة على اقتناء الادوية الباهضة الثمن حتى مات “مغبونا” محروما من حقه في العلاج والتداوي الفعلي.

وقد عانى الزميل يحيى الشيحي منذ أكثر من سنتين من مضاعفات المرض الذي أجبره على لزوم البيت، وتوقف جريدة النهضة الغراء عن الصدور، رغم أنه انشأ موقعا إلكترونيا حاول من خلاله إثبات وجوده الإعلامي بكلّ جدارة واستحقاق، بعد أن كان حضوره قويا من خلال جرائد وطنية ومحلية وإلكترونية.

تغمد الله الفقيد الزميل الصحفي يحيى شيحي بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته والله نسأل أن يرزق ذويه جميل الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

وسوف تقام صلاة الجنازة على الروح الطاهرة للفقيد بعد صلاة العصر اليوم الخميس 1 نونبر 2012، بمسجد حليمة السعدية بحي المكسيكو بلازاري، وسيوارى جثمانه الثرى بعد عصر هذا اليوم بمقبرة سيدي يحيى بوجدة…

يحيى شيحي صحفي بمدينة وجدة في ذمة الله

يحيى شيحي صحفي بمدينة وجدة في ذمة الله

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.