100 مليون سنتيم للنادي المكناسي

مكناس سيتي
774 مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 14 أبريل 2017 - 11:43 مساءً
100 مليون سنتيم للنادي المكناسي

توصل النادي المكناسي لكرة القدم من الجماعة الحضرية للمدينة بمبلغ 100 مليون سنتيم، وذلك في إطار المنح المالية التي برمجتها الجماعة ضمن اعتمادات ميزانية السنة الجارية. ومن شأن هذه المنحة أن تنعش خزينة النادي، وأن تخفف بالتالي من وطأة الأزمة المالية الخانقة، التي يعيشها.

واستقبل عبد الله بوانو، رئيس الجماعة الحضرية لمكناس، في أكثر من مناسبة، ممثلي الفروع الـ 14 المنضوية تحت لواء المجلس الإداري للنادي المكناسي، مؤكدا لهم استعداد المجلس الجماعي لدعم كل الأنواع الرياضية بالمدينة، وعلى رأسها النادي المكناسي فرع كرة القدم. وتنتظر الجمعيات والأندية الرياضية بالمدينة التوصل بالمنح المالية، التي برمجها مجلس جهة فاس- مكناس. ويحتل النادي المكناسي الرتبة الثالثة بمجموع 42 نقطة، حصل عليها من الفوز في تسع مباريات والتعادل في 15، وسجل خط هجومه 23 هدفا، في حين استقبلت مرماه 16 هدفا.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.