Facebook: نقاب هيفاء.. وخالد يوسف يروج “الخلاعة” | مكناس سيتي

Facebook: نقاب هيفاء.. وخالد يوسف يروج “الخلاعة”

الثلاثاء, مارس 23rd, 2010

حفلت مجموعات Facebook هذا الأسبوع بالعديد من الموضوعات التي أثارت جدلا كبيرا، كالمصافحة بين الأمير السعودي تركي الفيصل ومسؤول إسرائيلي، مع استمرار أصداء فوز المنتخب المصري ببطولة كأس الأمم الأفريقية وتكريم لاعبي المنتخب.كما عالجت بعض المجموعات قضايا عربية ودولية مختلفة من منظور ساخر، كما لم تتوان بعضها عن توجيه الانتقادات التي قد تطال رؤساء بعض الدول في عدد من الحالات.

“الله ينتقم من كل مصري يخون الإخوان المسلمين”

فعلى الصفحة الخاصة لجماعة الأخوان المسلمين بمصر، نقل عن د. عبد المنعم سعيد، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، أن جماعة الأخوان المسلمين تمثل إحدى القوى الرئيسية الفاعلة في الخريطة السياسية المصرية، مشيرا إلى أن استبعادها من الحياة السياسية يسبب الضرر بالدرجة الأولى لمصر.

وفي تعليقه على هذا الخبر، كتب أحد المشاركين ويدعى محمد أحمد: “كلام صحيح، ولا يختلف عليه اثنان، والذي يقول غير كده بيكون مش فاهم حاجة في السياسة.”

وفي خبر آخر، كتبت الجماعة: “اعتقلت أجهزة الأمن فجر الاثنين عددا من قيادات الأخوان المسلمين ومنهم الدكتور محمود عزت، نائب المرشد، والدكتور عصام العريان، عضو مكتب الإرشاد، والدكتور عبد الرحمن البر، أستاذ علم الحديث في جامعة الأزهر وعضو مكتب الإرشاد.

وفي تعليق على هذا الخبر، كتب أسامة أبو إلياس: “حسبنا والله ونعم الوكيل، إسلامنا يا إخوان أصبح خطرا على العرب نفسهم، وبتهم الإرهاب والتعامل مع حماس يعتقلون هذه القيادات الشريفة .. الله ينتقم من كل مصري خاين وان شاء الله نشوف فيهم يوم ولعنة الله عليهم وعلى من تعامل معهم.”

أحباء البرنس “الحضري”

ولا زالت أصداء فوز منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الأفريقية والجدل الذي لا يزال قائما بين مصر والجزائر يطغى على مشاركات Facebook لهذا الأسبوع، ففي مجموعة “أحباء البرنس المصري عصام الحضري” ، كتبت مشاركة تدعى ليلى حلاج: “أقول للمصريين والله أنا أفضّل اليهود والنصارى عليكم… نحن فرحون جدا بفريقنا حتى لو لهذه النتيجة… لأنكم أنتم الذين خدعتم .. وفي كل مرة تخدعوننا … ففي المونديال ضربتونا يا أهل الحضارة … ضربتم ضيوفكم بدون رحمة وكذبتم على العالم.. وفي المرة الأخيرة اشتريتم الحكم البنيني حتى يسهل عليكم المهمة …”

وردت عليها مشتركة أخرى تدعى نرمين محمد: “نحن أسيادكم وأسياد اللي جابكم… لما تعرفو تتكلمو عربي تعالوا تكلموا.”

وقالت مشاركة أخرى تدعى آية عبد المنعم: “عيب يا ليال احترمي مصر… وأنتم الذين ضربتمونا في السودان.”

هيفاء وهبي تزور مقام الحسين بالقاهرة “بالنقاب”

أما في صفحة “معجبي هيفاء وهبي” فقد كتب مشارك يدعى إدريس لمحاني، موجها كلامه لهيفاء وهبي: “تخيلي نفسك مرة إنك بشعة، والست حيزبون الشعنونة أحلى منك.. استري نفسك شوية يا هيفاء .. انتي مسخرة… وشوهتي صورة العربيات.. تذكري أن لحمك مصيره إلى التراب وبطن الديدان.”

وكتبت مشاركة أخرى تدعى ريهام زين، نقلا عن أحد المواقع: “رغم حرصها على السرية إلا أن أمرها انكشف .. فالفنانة هيفاء وهبي تقوم ومنذ فترة بزيارات متعددة لمقام الحسين في العاصمة المصرية القاهرة … حيث تقوم كل فترة بهذه الزيارة متخفية بالنقاب.”

خالد يوسف مروج “الخلاعة والكلام غير المؤدب”

وفي مجموعة أخرى أطلقت على نفسها اسم “كارهي خالد يوسف”، كتب أحد المشاركين ويدعى إسلام محسن محمدي: “أفشل مخرج في مصر.. وصدق اللي قال عليه مخرج العشوائيات.. ويا ريت بيعرف يظهر العشوائيات بشكل صحيح .. لكن تحس في أفلامه دوما روح الخلاعة والكلام غير المؤدب .. ده حسس العالم كله إن مصر بالشكل اللي في أفلامه بس.”

وكتب مشارك آخر يدعى محمد عبد المنعم: “للأسف خالد يوسف يقدم نفسه على أنه مخرج الأعمال الإبداعية ولكنه يقدم السم في العسل … تجد أن بعض أفلامه تقدم فكرة ولكنه مصر على تقديم مناظر وألفاظ جنسية صارخة.. حتى أ، بعض المشاهد الجنسية في فيلم هي فوضى كانت من اقتراح خالد يوسف.

 نقاب هيفاء.. وخالد يوسف يروج "الخلاعة"

نقاب هيفاء.. وخالد يوسف يروج "الخلاعة"

المصدر:

News-All

الكاتب على يمكنك متابعة الردود على هذا عن طريق آر إس إس 2.0.

يمكنك ترك رد أو تعليق في هذا الموضوع ، وأي تعليق خارج نطاق الموضوع سوف يهمش !




Search in Youtube Search in Google Send to Search Text Highlight


© 2017 مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس. All Rights Reserved.