محمد رمضان يستفز جمهوره بالتقاط صور داخل سيارته

مكناس سيتي
94 مشاهدة
أخر تحديث : السبت 15 أبريل 2017 - 4:05 مساءً
محمد رمضان يستفز جمهوره بالتقاط صور داخل سيارته

اعتاد الفنان محمد رمضان أن يثير الجدل عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك” و”إنستغرام”، بمشاركة جمهوره كل ما هو جديد في حياته الخاصة والفنية، وعلى الرغم من كثرة متابعيه إلا أنه في الآونة الاخيرة تسببت سياراته الفارهة في أزمة بين متابعيه، خاصة وأن معظم الصور التي يلتقطها إما داخل السيارة أو بجانبها ليظهرها لجمهوره، فانتقده البعض ووصف الصور بالاستفزازية، حسب تعليقاتهم، ولا سيما أن التوقيت الذي ينشر فيه الصور لم يكن في صالحه، كما أنه ينشر الصور بمبرر أو دون مبرر.

محمد رمضان ونجله:

نشر “عبده موتة”، كما يطلق عليه متابعوه، صورة لنجله علي وهو داخل إحدى سيارات والده الفارهة، وهو ما استفز جمهوره ومحبيه، على “إنستغرام”، وتفاعل الجمهور مع الصورة، إلا أن الغالبية العظمي أعربوا عن استيائهم من إصرار “رمضان” على التباهي بممتلكاته، ولا سيما أن توقيت نشرها تزامن مع أحداث تفجير الكنائس في مصر، وهو ما اعتبره البعض تجاهلاً منه وعدم مراعاة لأرواح الشهداء.

السيارتان الأقرب لقلب “رمضان”:

واجه رمضان سيلاً من الانتقادات اللاذعة بعد أن نشر للمرة الأولى صورة لسياراته الجديدة، وعلّق: “اشتريت أمس السيارتين الأقرب إلى قلبي لامبورجيني أفنتادور، رولز رويس جوست، بحب أشارك جمهوري كل اللحظات الحلوة في حياتي”، فالثمن الباهظ للسيارتين استفزّ الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة أن توقيت نشرها كان في خضم الأزمات المعيشية وبدء ارتفاع الأسعار في مصر، في الوقت الذي يظهر فيه رمضان بأدوار الشاب المصري البسيط، ربما يبدو ذلك خلطاً لدى الجمهور بين أدواره الدرامية والسينمائية وبين شخصيته الحقيقية.

“الأسطورة” يستعرض سياراته الأربع:

“العربيات هي هوايتي المفضلة.. يزعلوا ميزعلوش أنا بحب أشارك جمهوري اللحظات الحلوة في حياتي”.. كان ذلك هو رد محمد رمضان في مقطع فيديو نشره تعليقاً على الانتقادات اللاذعة من قبل متابعيه على التواصل الاجتماعي، فضلاً عن الانتقاد الموجه له من قبل النقاد والفنانين أيضاً، وظهر بالفيديو وهو في سيارته ثم استعرض 4 سيارات داخل منزله.

 

 

رمضان وزوجته والسيارة:

نشر الفنان محمد رمضان صورة عبر صفحته على “إنستغرام” تجمعه بزوجته في دبي وهما يقفان أمام سيارة فارهة، ويبدو أنه تعمد أن ينشر صورة سيارته الفارهة، وعلى الرغم أن الصورة كانت مع زوجته إلا أن أغلب التعليقات كانت تتساءل عن السيارة وهل من ممتلكاته أيضاً أم لا.

رمضان والسيارة ودبي:

ولخطف الأنظار، ولإقحام السيارة في المشهد كعادته، نشر رمضان مقطع فيديو داخل سيارته “الرولز رويس”، أثناء تجوّله في دبي مع شقيقه، معلقاً: “السواقة حلوة أوي في دبي”، واستكمالاً للمشهد قام أحدهم بتصوير أركان السيارة أثناء الطريق.

 

وفي فيديو آخر بدبي، ظهر رمضان في سيارته الفارهة وهو يقبّل جمهوره، ويسير بسيارته، في رسالة منه إلى عدم اهتمامه بما يثار عنه.

“حبيشة” يستعرض خروج النار من “اللامبورجيني”:

نشر محمد رمضان عبر حسابه الرسمى على “إنستغرام”، فيديو له ولسيارته “لامبورجيني” وهو يدير محرك السيارة ليجعل النار تخرج من الخلف، وعلّق محمد رمضان على الفيديو: “انتظروا فيلمي القادم بإذن الله هنولعها ثقة في الله نجاح فيلم جواب اعتقال عيد الأضحى”.

استقبال جمهوره بسيارته في المطار:

وصل محمد رمضان إلى مطار القاهرة، وسط استقبال حافل من جمهوره البسيط، والتف الجميع حوله من أجل التقاط صور تذكارية، وعلى الرغم من التفافهم حوله إلا أنهم أيضاً كانوا يتبارون من أجل التقاط الصور مع سيارته الفارهة أيضاً التي كانت في انتظاره بالخارج.


 

مواطنون وسط البلد يحاصرون رمضان وسيارته

التف عدد كبير من المواطنين حول محمد رمضان بمنطقة وسط البلد أثناء خروجه من احتفالية الفنانة الإماراتية أحلام بمناسبة تدشين ألبومها الجديد، والتقطوا عدداً من الصور “السيلفي” معه وقام بتحية جمهوره قبل مغادرته في سيارته الجديدة “رولز رويس”.

لميس الحديدي في جولة بسيارة “الأسطورة”:

 

لم يتوقف رمضان عن استعراض سياراته عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، بل روّجها إعلامياً ايضاً عبر شاشات التلفزيون، حيث شاركت الإعلامية لميس الحديدي محمد رمضان جولة في شوارع الحسين داخل سيارته “رولزرويس” وأبدت إعجابها بها، بينما حاصر المارة في الشوارع نوافذ السيارة من أجل التقاط صور معه.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.