قدماء ثانوية عمر بن الخطاب بمكناس يسترجعون ذكريات الدراسة بهاشتاج شالنج_شكون_كيعرفني

مكناس سيتي
2٬046 مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 1 مايو 2017 - 11:07 صباحًا
قدماء ثانوية عمر بن الخطاب بمكناس يسترجعون ذكريات الدراسة بهاشتاج شالنج_شكون_كيعرفني

في مبادرة فريدة من نوعها أطلق قدماء تلاميذ وتلميذات ثانوية عمر ابن الخطاب بمكناس على صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك هاشتاج ‘ #شالنج_شكون_كيعرفني‘ حقق انتشارا واسعا في ظرف قياسي.

هاشتاج ‘ شالنج_شكون_كيعرفني’ انخرط فيه العديد من التلاميذ والتلميذات الذين مروا في وقت سابق بمقاعد الدراسة بثانوية عمر بن الخطاب التأهيلية، أبرزهم أفواج التسعينات والألفية الثالثة، حيث انخرط جل أعضاء مجموعة ثانوية عمر بن الخطاب بمكناس التي سبق إحداثها على الفيسبوك والبالغ عددهم 4600 عضو، في نشر صورهم سواء كانت حديثة العهد أو قديمة ترجع لسنوات الدراسة بالثانوية،مصحوبة بهاشتاج ‘ ‘#شالنج_شكون_كيعرفني’ ، من أجل البحث عن رفاق الدراسة الثانوية.
المجموعة التي كانت إلى وقت قريب خاملة، عرفت حركية نشيطة خلال الآونة الأخيرة بفضل هذه المبادرة، التي ساهمت في أحياء صلة الرحم بين رفاق الدراسة الثانوية بالأمس،والذين أصبح البعض منهم اليوم موظفون وأطر عليا سواء بالقطاع الخاص او العمومي فيما اختار البعض الآخر منهم مهنا حرة او الهجرة خارج أرض الوطن للعمل أو لمتابعة الدراسة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مكناس سيتي :: الجريدة الرسمية لمدينة مكناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.